موقع المستقلين الاحوازيين

من نحن


موقع جمعية حقوق الانسان الأحوازي يهتم بكل ما يتعلق بالأحواز من شؤون سياسية ثقافية واجتماعية وفكرية، وكذا يقوم بتغطية أخبار الأحواز وتحليلها والتعليق عليها بشكل مطلوب، ولا ينتمي ولا يتبع أية جهة سياسية، بل موقع مستقل ومحايد تماما. إن المواد المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الجمعية ، وإنما رأي كاتبها، ويمنح الموقع حق الرد والتعليق على الأخبار والمقالات المنشورة شرط الإلتزام بمعايير حقوق الحريّات لدى حقوق الإنسان . 

 لا تهتم الجمعية بأية نشاطات أحوازية تأخذ طابع التدخل بين الأفراد أو المنظمات أو الدول.. تختلف فيما بينها وفقا للسلوكيات والقرارات والسياسات، وترفض أيضا أية نشاطات عقائدية وطائفية ومذهبية.. وفي الوقت ذاته تحترم كافّة الأديان والمذاهب والتيارات والدول والأنظمة العالمية، ما عدا نظام إيران وحلفاءها؛ لأنه يمنح جمعية حقوق الانسان الاحوازية  جانب الأحقية لنفسها في النشاط ضد هذا النظام الرجعي بالطرق المتاحة والمتفق عليها في المجتمعات الحقوقية ، و تبدي الجمعية  نشاطها جهاراً عيانا في دعم القضية الأحوازية . 

وأخيرا تدعوجمعية حقوق الانسان الاحوازي : النشطاء الأحوازيين كافة بالإنضمام إلى الجمعية ؛ طالما هناك هدف يجمعنا و طالما هناك متسع وفضاء تخلقه الجمعية و تكرس له طاقتها بناء على المصلحة العليا للإنسان الاحوازي ، والمساعى الكبرى الوطنية ، كي لا تشغلنا و تبعدنا إسفافيات الأمور .


                                                                                        رئيس جمعية حقوق الإنسان الأحوازي 

                                                                                             السيد عيسى عناية الطرفي 

                                                                                                           2020