موقع المستقلين الاحوازيين

هل ينجح رئيس الوزراء العراقي الكاظمي بحلحلة الميليشيات التابعة لأجندات الدول المجاورة أم ..!


أشار الأمين العام لعصائب أهل الحق التابع لإيران ، قيس الخزعلي، إلى أنه هناك محاولات أجنبية لضرب الحشد الشعبي، مضيفا ان "بيان العمليات المشتركة بشأن مداهمة مقر الحشد الشعبي كتبه الأميركيون".

وذكر في مقابلة مع قناة "العهد" العراقية أنّه لا توجد مذكرات قضائية للقبض على عناصر الحشد الشعبي بل هناك أوامر مباشرة بذلك من " رئيس الحكومة ".


كما ذكر محمد محيي المتحدث باسم كتائب حزب الله العراقي ان عملية اعتقال عدد من أعضاء كتائب حزب الله التي جرت من قبل جهاز مكافحة الإرهاب العراقي هي محاولة بدفع من الجانب الأمريكي لإيجاد صراع بين الحشد الشعبي مع الأجهزة الأمنية الأخرى، مؤكدا ان أمريكا تحاول ربط جهاز مكافحة الإرهاب بأجندتها للسيطرة على الأجهزة الأمنية الأخرى .


و ما لا يفهمه هذه الإمعات المليشياويين التابعين  لنظام الإرهاب الإيراني بأن للعراق  دولة تحكمه و الدولة هي صاحبة  القول و الفصل و بالتالي التعدي على الدولة و عدم التجاوب معها  يُعد تعدي على سيادة البلد و جرحها  و لابد من مجابهة هذه الميليشيات و ردعها حتى تفكيكها و حلّها  كي لا يتم استغلالها لصالح أجندات غير وطنية و غير عراقية  لا تضع مصلحة العراق و سيادته في سلّم أولوياتها  .  



تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.